02/06/2014

ستروين C4 CACTUS : لجديد السيارات، إشهار رائع !

ستروين C4 CACTUS : لجديد السيارات، إشهار رائع !

النموذج الأول من تجديدات ستروين, تغير C4 Cactus أنظمة السيارات. لمرافقة مبيعاتها، تطلق ستروين حملة إشهارية رائعة تجمع بين مشاهد تاريخية كبيرة جديرة بالأفلام السنمائية و كذا أسئلة هامة في مجال السيارات. الإجابة على هذه الأسئلة تأتي كحقيقة واضحة في آخر الإشهار : ستروين C4 Cactus السيارة التي تجيب على أسئلة اليوم !

« لماذا محركات السيارات قوية جدا ? »
« لماذا أبواب السيارات ليست دائما محمية ? »
« لماذا مقاعد السيارات دائما منفصلة? »
« لماذا لوحات السيارات معقدة للغاية ? »

هذه بعض الأسئلة “الوجودية” في مجال السيارات التي نظن أن كل واحد منا يطرحها منذ القديم! في حقيقة الأمر هذا هو سيناريو الفلم الإشهاري الذي يرافق طرح ستروين C4 Cactus الجديدة.

كعادتها تقدم ستروين دائما إشهارات رائدة و جديدة، و تخلق الحدث بفلم إشهاري جريء، بإمضاء الوكالة الإشهارية Les Gaulois. هذا الإشهار يرحل بنا عبر الزمان عن طريق مشاهد رائعة جديرة بأشهر الأفلام السنمائية.

يبرز الفلم الإشهاري الجديد الذي تقترحه ستروين بموديل C4 Cactus في مجال السيارات. على عادتها بمزيد من الجرأة والتفاؤل, ستروين تقدم أجوبة جديدة بطرح سيارات ذات دزاين و راحة أكثر، تكنولوجية ذكية بتكاليف أقل.  و الموديل ستروين C4 Cactus أحسن تجسيد لذلك. ستروين تزعزع مجال السيّارات الذي يبدو اليوم جامدا, بتفضيلها “دائما أحسن” عوض “دائما أكثر”, و ذلك ب :
– محركات من الجيل الجديد ذات كفاءة عالية,
Airbump, تجديد ستروين لحماية الأبواب بطريقة جميلة مفيدة و قابلة للتخصيص
– مقاعد أمامية واسعة مبتكرة على شكل صوفا
– واجهة قيادة 100% سهلة و 100% رقمية

وهكذا ستروين  C4 Cactus تجيب على جميع الأسئلة المطروحة و من ثم تعتبر بديل حقيقي للسيارة برلين سيدان كومباكت التقليدية.

يمكن رؤية الفلم الإشهاري الجديد على إذاعة يوتوب ستروين المغرب : http://youtu.be/QoVyYSNmmlk