29/01/2015

تتلقى ستروين س4 كاكتوس الجديدة جائزة أجمل فضاء داخلي

تتلقى ستروين س4 كاكتوس الجديدة جائزة أجمل فضاء داخلي

بمناسبة النسخة 30 من مهرجان السيارات الدولية، تلقّت لندا جاكسون المديرة العامة للعلامة ستروين جائزة أجمل فضاء داخلي لسنة 2015 لسيارتها الجديدة CITROËN C4 Cactus. منحت هذه الجائزة ، من طرف هيئة محلفين من الخبراء من مختلف الافاق، تكافئ عمل فرق التصميم الداخلي لسيارات سيتروين. يتميز الفضاء الداخلي C4 Cactus بالجمال، الوظيفية و سهولة الإستعمال يدخل له الركاب في فضاء الراحة و الرحلة.

في النسخة 30 من مهرجان السيارات الدولية برئاسة المهندس ويلموت تم تتويج ستروين C4 كاكتوس كأجمل فضاء داخلي. هذه الجائزة تكافئ الموديل المطروح الذي يجسد الخطوات الصائبة لستروين في مجال الدزاين الداخلي، تناسق الفضآت و اختيار الألوان و المواد.

أبيطاكل مخفّف، منح سهولة و راحة أكثر للسائق و الركاب : هي خطوات الدزاين التي اتبعها المصممون في الدزاين الداخلي لستروين  C4 كاكتوس و بها تمّ إقناع الحكّام. الفضاء الداخلي الأنيق والمريح في نفس الوقت. الفضاء الداخلي أنيق ومريح في نفس الوقت. تسافر بالركاب في عالم الرحلات و الأمتعة الراقية ؛ الظاهرة  في الأحزمة الواقية للأبواب. اللوحة الأمامية رقيقة و عائمة تتوفر في جزئها العلوي على مساحة تخزين واسعة وسهلة الولوج،  تم الحصول عليها عن طريق نقل الوسادة الهوائية الخاصة بالراكب، لأول مرة عالميّا، إلى السقف العلوي الأمامي. تمنح المقاعد راحة عالية برسم مستوحى من الأريكة. و أخيرا tablette tactile 7’’ التي تضم جميع أنظمة التحكم في السيارة بتحريراللوحة الأمامية.

إلى جانب حكّام المسابقة،  نالت ستروين C4 كاكتوس إعجاب زبناء كثر بتحقيقها لمبيعات تقدر بأكثر من 000 42 نسخة في 2014. سيستمر مهرجان السيارات الدولية من 28 يناير إلى 1 فبراير و يقدم النموذج كاكتوسأصل الموديل C4 Cactus. و تُعرض كذلك C-Elysée WTCC البطلة العالمية 2014.